الإثنين 15 يوليو 2024

خطوبة المطربة إليسا بعمر الـ ٥١ عام تفاجئ الجميع

موقع أيام تريندز

تصدرت الفنانة إليسا التريند بعد أنباء خطوبتها من شاب وهي في عمر 51، مما جعلها تتصدر ترند مؤشرات جوجل.

وأعلنت إليسا بنفسها عن ارتباطها ودخولها قصة حب جديدة، بعد اتجاهها في الفترة الأخيرة إلى الأغاني الرومانسية، مشيرة إلى أن حبيبها سوري.وقالت إليسا خلال لقائها ببرنامج عرب ورد: نعم أنا أحب جديد بس مفيش معلومات ممكن اقولها عن حبيبي سوري.



ويذكر أن اثارت الفنانة إليسا والمطرب المغربي سعد لمجرد حالة من الجدل، خاصة في ظل ظهورهما خلال الفترة الأخيرة سويا بشكل كثيف ويبدو عليهم الرومانسية والانسجام ، خاصة بعد طرح أحدث دويتو جمعهم كليب أغنية "من أول دقيقة"، الذي تم عرض عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".



فيما لا تزال قضية إليسا وشركة "وتري" تثير الجدل على السوشيال ميديا، تصدر هاشتاغ "حق إليسا" الترند في عدد من الدول العربية.

هاشتاغ "حق إليسا" ترند على إكس

وبعد مناشدتها للقضاء اللبناني بالتدخل لحلّ مشكلة قناتها على يوتيوب، وبعد أن ردّت وتري عليها من خلال بيان رسمي اتهمها بالإفتراء، تحوّل الموضوع لدى الصحافة والجمهور الى قضية مصيرية، ليقوم البعض بالتعبير عن تعاطفهم معها من خلال المقالات والتغريدات والبوستات.



محامي Elissa تحدث في إطلالة مع تلفزيون العربي 2 ليقول أن موضوعها هو ناقوس خطړ لكل الفنانين، كما قال أنه لا يشكك في نزاهة القضاء اللبناني.
وشارك حساب مجلة الجرس مقالاً عن القضية مستخدماً الهاشتاغ تحت عنوان : "حق إليسا سيعود ولن تحني رأسها".

أيضاً شارك بعض المتابعين من جمهور Elissa بدعمها عبر منصة إكس، فكتبت إحدى المتابعات: "6 مليون مشاهدة تفصلنا عن تخطي ملكة الإحساس إليسا حاجز ال5 مليار مشاهدة على يوتيوب .. وتُعتبر الأولى على جميع الفنانين والفنانات العرب #حق_إليسا".

كما كتب آخر ما معناه : "علينا استكمال الحړب من أجل الحقوق، دعونا لا نبقى صامتين".

وكانت Elissa قد أطلقت في 25 أبريل مناشدة عبر إكس قالت فيها : "حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى ، حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام".

كما أكدت أن القاضية غادة عون أغلقت المحضر دون العودة إلى ملفها مشيرة أن للحديث بقية… " بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة.

يُذكر أن تلك الصعوبات التي تواجهها إليسا في الفترة الأخيرة ساهمت في تأخير إصدار ألبومها الغنائي المُنتظر.