الثلاثاء 23 يوليو 2024

صور بيت عادل إمام قبل الشهرة

موقع أيام تريندز

يعتبر الفنان المصري عادل إمام، من أكثر نجوم الفن الذين يحرصون على إخفاء حياتهم الشخصية وإبعادها عن الساحة الفنية، ويفرض حالة من السرية على حياته ويسير نجليه على خطاه.

ولد عادل إمام في قرية شها التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، وعاش والده في القرية مع عائلته (البخريني)، وعمل بمصلحة السجون بوزارة الداخلية المصرية.

انتقل عادل إمام من القرية للدراسة في القاهرة، وقلت زياراته لها لانشغاله في كلية الزراعة ثم العمل بالفن.

لا تتذكر الأجيال الحالية التي تعيش في القرية تلك الفترة التي كان يقيم فيها هناك، فقد تركها مبكراً. أما كبار وشيوخ القرية فيقولون إنه كان يتمتع بخفة ډم وموهبة ربانية تجعله يضفي جواً من المرح والضحك على من حوله.



هُدم المنزل الذي كانت تقيم فيه عائلة الزعيم وتم بناؤه من جديد. وُزّع على أبناء العمومة، ومنهم الحاج محمود البخريني، نجل ابن عّم عادل إمام، الذي يسكن فيه مع أولاده

وبعد الشهرة اعتاد عادل إمام، العيش في حياة أسرية وسط أبنائه وأحفاده، ودائمًا ما يؤكد شقيقه عصام إمام، والمقربين منه أنه يقضي أوقاتًا سعيدة في ظل تجمع عائلته.

يعيش الفنان عادل إمام، في فيلته الخاصة بمنطقة المنصورية، التابعة لمنطقة كرداسة، وهي الت يقيم بها عدد من الفنانين والشخصيات الهامة، وتبلغ مساحة المنزل 100 فدان، وتحاط بسور كبير بداخله حديقة كبيرة تمتلئ بأشجار النخيل، لفرض نوع من الخصوصية للمنزل.



كما تشتمل الفيلا حمام سباحة كبير، ويتمز المنزل بالطابع الكلاسيكي العصري، وذلك يظهر في كل أرجاء المنزل كما توضح الصور.

حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز على الجودة والمتانة.

وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني.

هذا ويضم المنزل قطع من الأثاث الفخمة، والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ.

وكثيرا ما يستضيف القصر مناسبات خاصة بالزعيم وأفراد عائلته وكان آخرها الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام والذي حضره عدد كبير من المقربين سواء فنانين أو أصدقاء

هل تزوج الزعيم في نفس هذا القصر؟

لم يتزوج عادل إمام في هذا القصر وإنما انتقل إليه بعد أن نال قدر كبير من الشهرة، فمن المعروف أن منطقة المنصورية بها العديد من الفيلات باهظة الثمن ولا يسكن هناك إلا عدد من رجال الأعمال وأصحاب النفوذ، بينما كان وقتها في بدايته.

وتعود قصة زواج عادل إمام من هالة الشلقاني بحسب روايته، فيقول: “كان سمير خفاجة جار لي، وكانت المسافة بين الشباك والشباك متر، وكنت عايشة مع جدتي، وفجأة ببص من الشباك لقيت صحاب سمير قاعدين وبيبصوا عليا، والوحيد عادل إمام اللي محاولش يعاكس فيهم أو يبص أو يتكلم، وده لفت انتباهي ونظري ليه”.

وأضافت: “أنا اللي أصريت إن إحنا نتجوز، وهو كشاب كان بېخاف يدخل في مسئولية جديدة، وفي يوم من الأيام قالي أنا مبفكرش في الإرتباط”.

وكشف الفنان عادل إمام، رده فعله عندما شاهد زوجته للمرة الأولى قائلًا: “كنا قاعدين عند سمير خفاجة، وفجأة لقينا الشباك اتفتح، وخرج منه شيء مبهج وله حضور، وكل اللي حواليا حاولوا يعاكسوها، وأنا الوحيد اللي محاولتش أعاكسها، لأني معرفش أعاكس أساسًا”.

وأضاف، أنه أخبرها أن علاقتهما ستظل في إطار الصداقة فقط لكنه تزوجها بعد عام واحد، وبعد الزواج قولتلها نأجل الإنجاب وبعدها خلفنا وجبنا رامي, وقولتلها كفاية طفل واحد، فحملت بعد كده وجابت سارة، وبعدها خلفت محمد، وبعدها قولتلها كفاية كدا .

واحتفل الفنان عادل إمام، دون حفل زفاف بسبب ظروفه المادية، واقترح وقتها على زوجته استغلال أموال الفرح في أي مسائل خاصة بحياتهما.